Home » – AREgypt Facilitators Training Application (Copy)

قبل أن تبدأ في ملء استمارة الاشتراك، يرجى التأكد من الرجوع إلى صفحة المعلومات التي تخبرك بطبيعة البرنامج وما الذى يمكن ان تتوقع منه وما هو استثمارك المالي فيه. 
 
في حين أننا نرغب في فتح الدعوة لكل من يشعر أن هذا البرنامج لديه ما يقدمه له، إلا أننا ما زلنا محدودين بقدرتنا على دعوة ٢٥ مشاركًا جديدًا فقط لهذا البرنامج. بعد العديد من المحادثات بين الميسرين والمنظمين، وجدنا أن هذا هو العدد الأمثل الذي يُمكننا من الحفاظ على الترابط معًا و إعطاء الجميع الاهتمام والتقدير الفردي الذي يستحقونه. إن لم تكن من بين المشاركين هذا العام  معنا، فسيتم الترحيب بك للزيارة واللعب معنا في أوقات أخرى – ويسعدنا أن نظل على تواصل دائماً!
 
 ندعوك إلى اغتنام الفرصة من خلال هذه الاستمارة لتخبرنا قصتك حول التعليم ولماذا تريد أن تأتي وتلعب معنا. شكرا مقدما لمنحنا تلك الفرصة للتعرف عليك!
 
ملحوظة: 
إذا كانت الكتابة للتعبير عن نفسك تعتبر تحدياً لك فيمكنك الإجابة عن جميع الأسئلة في فيديو ويمكنك تحميلها بعد ذلك على اليوتيوب أو على الدروب بوكس أو جوجل درايف ثم قم بنسخ الرابط ولصقه هنا كإجابة لكل الأسئلة النصيّة التى تتطلب كتابة، ولكن تأكد من أن الصورة والصوت للفيديو واضحه ونقية و ان كل الاسئلة مجاب عنها.  
 
من فضلك حافظ على إجابتك واضحه وموجزة فالاستمارة هي الوسيلة الأساسية التي نستطيع من خلالها تقييم ما إذا كنا سوف نرسل لك دعوه للانضمام إلى البرنامج أم لا. نوصيك بإعطاء مساحه كافية من الوقت لملء الاستماره
 
آخر معاد للتقديم: ٧ يوليو